وليد الركراكي يكشف جاهزية جميع اللاعبين المغاربة لمقابلة زامبيا

23 يناير 2024
وليد الركراكي يكشف جاهزية جميع اللاعبين المغاربة لمقابلة زامبيا

الصحافة _ وكالات

قال وليد الركراكي اننا سعداء بالتاهل الى الدور القادم، وهذا أمر مهم جدا ، لكن هذا اللقاء هو مهم جدا يجب إحترام الخصم ، وليس لدينا اي مبرر كالسابق .

وأضاف الناخب الوطني، وليد الركراكي، خلال حديثه عصر هذا اليوم بملعب لوران بوكو بسان بيدرو، في الندوة الصحافية التي عقدها عشية مواجهة المنتخب الوطني المغربي وزامبيا، برسم الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 لكرة القدم بكوت ديفوار، أن زامبيا ستلعب من اجل التأهل ، وهو ما يؤكد على قوة المبارة ، كما أن عناصر المنتخب المغربي ستلعب لتدارك أخطاء اللقاء السابق ، خصوصاً ان الظروف المناخية ستكون افضل بمثير من الظروف السابقة.

في ذات السياق ، كشف مدرب أسود الأطلس ان مشكل البطاقات الصفراء يؤرق بشكل كبير بال الطاقم المغربي ، اذ يجب اللعب مع تفادي الحصول على انذارات قد تكون السبب في عدم تواجد بعض العناصر في الأدوار المقبلة.

وبخصوص لاعبي المجموعة ، فقد اكد الركراكي جاهزية الجميع ، بما في ذلك احتمال دخول نصير مزراوي غدا .

هذه الندوة الصحافية على الساعة الثانية وخمسة عشرة زولا، بحضور القائد رومان سايس.

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الزامبي، الأربعاء، على ملعب لوران بوكو بسان بيدرو، بداية من الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة المغربية.

المصدر: الدار

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق