تعرف على برنامج مباريات المنتخب المغربي بكأس إفريقيا المقبل

13 أكتوبر 2023
تعرف على برنامج مباريات المنتخب المغربي بكأس إفريقيا المقبل

الصحافة _ وكالات

أوقعت قرعة بطولة كأس أمم إفريقيا في كرة القدم “كوت ديفوار 2023″، التي جرت أمس الخميس بأبيدجان، المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات تنزانيا وزامبيا والكونغو الديمقراطية .

ويلتقي المنتخب الوطني المغربي في أولى مبارياته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024، بالمنتخب التنزاني تنزانيا، يوم الأربعاء 17 يناير 2024، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.

وستواجه كتيبة الركراكي، يوم الأحد 21 يناير المقبل، منتخب الكونغو الديمقراطية، في ثاني مباريات الاسود في دور المجموعات، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.

ويختم المنتخب الوطني المغربي مباريات دور المجموعات، بملاقاة منتخب زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير المقبل، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.

من جهة أخرى، أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن النسخة المقبلة من كأس إفريقيا هي الأقوى في التاريخ، مشيرا إلى أن جميع المجموعات قوية.

وقال الركراكي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن المنتخب المغربي يستعد للنهائيات من الآن.

وأوضح الناخب الركراكي أن مثل هذه المنافسات تلعب على جزئيات صغيرة، مسجلا أن المنتخب المغربي يطمح هو الآخر للتتويج باللقب على غرار باقي المنتخبات.

المصدر: الايام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق