فوز المنتخب المغربي على تنزانيا .. تصريح المدرب وليد الركراكي

18 يناير 2024
فوز المنتخب المغربي على تنزانيا .. تصريح المدرب وليد الركراكي

الصحافة _ وكالات

أكد المدرب الوطني وليد الركراكي أن تسجيل الهدف الأول في وقت مبكرة أعطى ثقة للاعبي المنتخب المغربي أمام تانزانيا ، مشيرا إلى عدد من العوامل التي ساهمت في تجاوز صعوبات اللقاء الأول ضمن دور المجموعات.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الأسود، نفكر الآن في المباراة القادمة أمام الكونغو الديموقراطية يوم الأحد 21 يناير الجاري، وعلينا التركيز على ذلك واحترام أي فريق سنواجهه لأن المباراة لن تكون سهلة، مضيفا ألا تكون هناك إصابات للاعبين في المباريات المقبلة.

ودشن المنتخب الوطني المغربي مشواره في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023، بفوز مستحق على نظيره التنزاني (3-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء الأربعاء، على أرضية ملعب لوران بوكو بسان بيدرو، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة.

وسجل أهداف “أسود الأطلس”، كل من رومان سايس (د30)، وعز الدين أوناحي (د 77)، ويوسف النصيري (د 80).

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق