تقارير: ملف دياز سيحسم رسميا في غضون يومين وسيرتدي القميص رقم 10 مع المغرب

7 مارس 2024
تقارير: ملف دياز سيحسم رسميا في غضون يومين وسيرتدي القميص رقم 10 مع المغرب

الصحافة _ وكالات

أوضح موقع “كووورة”، في تقرير له، أن ملف نجم ريال مدريد الإسباني ابراهيم دياز، سيحسم رسميا في غضون يومين، وسيكون جاهز بعدها للمشاركة في المعسكر المقبل للمنتخب الوطني المغربي، شهر مارس الجاري.

وتابع المصدر ذاته، أن ابراهيم دياز، سيرتدي القميص رقم 10 مع المنتخب الوطني المغربي فور انضمامه، حيث سيلعب دورا بارزا في مشروع المرحلة المقبلة.

وأكد، أن الناخب الوطني وليد الركراكي، يعيش وضعا نفسيا استثنائيا بعد اقتراب الإعلان عن ضم دياز لمنتخب المغرب، لإيمانه المطلق بأنه العنصر النادر الذي يحتاجه في منظومته الخططية والتكتيكة.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية قد قالت إن أنباء انضمام دياز إلى المغرب ليست بجديدة، حيث تعمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب وليد الركراكي على إقناع اللاعب منذ وقت طويل، سواء كان ذلك خلف الكواليس أو علنًا.

وتابعت الصحيفة ذاتها في تقرير لها، أن تمثيل دياز للمغرب بات أقرب كثيرا إلى الحقيقة، حيث إن اللاعب يعمل حاليا على إنهاء بعض الإجراءات قبل تمثيل أسود الأطلس، لكن ذلك لا يعني أنه يدير ظهره لإسبانيا.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن دياز انتظر دائمًا إسبانيا، والآن المدرب لويس دي لا فوينتي يعتمد عليه في القائمة المقبلة، لفترة التوقف في مارس أمام كلا من كولومبيا والبرازيل.

وتابعت أن دياز لم يتلق مكالمة هاتفية من لا فوينتي تؤكد هذا الاهتمام، في المقابل قدم المغرب مشروعًا جذابًا جدًا لنجم الريال، وحصل على وعد بأن يكون لاعبا أساسيا مع أسود الأطلس.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق