صحيفة AS الإسبانية: إبراهيم دياز أنهى إجراءات الجنسية المغربية وقرر تمثيل أسود الأطلس

2 مارس 2024
صحيفة AS الإسبانية: إبراهيم دياز أنهى إجراءات الجنسية المغربية وقرر تمثيل أسود الأطلس

الصحافة _ وكالات

قالت صحيفة “آس” المدريدية، وفقا لمصادرها، إن لاعب ريال مدريد إبراهيم دياز يقوم بإنهاء الإجراءات القانونية للحصول على الجنسية المغربية ليفتح الباب أمامه لتمثيل المنتخب المغربي، مشيرة في نفس الوقت أن قيامه بهذه الإجراءات لا يعني أنه سيتخلى عن إسبانيا.

وأبرزت الصحيفة الإسبانية، أنه يتم الآن إنهاء الملف ما يعني أن الفرصة لحضور دياز في المنتخب المغربي أقرب، حسب ذات المصدر الاعلامي الاسباني.

وأشارت “آس” أن المغرب قدم مشروعًا مغريًا للغاية، لإبراهيم وعبر عن الاهتمام الكبير به من خلال وليد الركراكي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على عكس “الاهمال” الذي تعرض له من قبل المنتخب الاسباني، تضيف نفس الصحيفة.

وأضافت أن رغبة المغرب في تجنيد إبراهيم في أسود الأطلس، على حد تعبيرها، ليست جديدة، مؤكدة أنه ومنذ مدة طويلة عملت كل من الجامعة ووليد الركراكي على إقناع لاعب ريال مدريد، سواء كان ذلك في الخفاء أو علانية.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق