الركراكي يحاول إقناع ابراهيم دياز للانضمام للمنتخب الوطني

20 سبتمبر 2023
الركراكي يحاول إقناع ابراهيم دياز للانضمام للمنتخب الوطني

الصحافة _ وكالات

تابع الناخب الوطني وليد الركراكي، ابراهيم دياز من مدرجات سانتياغو بيرنابيو، مساء الأحد الماضي، في المباراة التي جمعت فريقه ريال مدريد بريال سوسيداد.

وأوضحت صحيفة إسبانية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، يطمحان إلى إقناع ابراهيم دياز بحمل قميص المنتخب المغربي، قبل موعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، بالرغم من أن المأمورية ستكون صعبة، كون أن المنافسة ستجرى وسط الموسم.

وأضافت صحيفة “آس”، بأن الركراكي كان محظوظا بمتابعة دياز بعد دخوله بديلا في آخر دقائق الشوط الثاني، مشيرة إلى أن اللاعب كان طيلة الفترة الماضية ينتظر دعوة من المنتخب الإسباني دون أن تأتي، ما قد يجعله يحول وجهته صوب المغرب في ظل الاهتمام بضمه.

وينتظر أن تعرف لائحة المنتخب الوطني المغربي شهر أكتوبر المقبل، لمواجهة كلٍ من ليبيريا ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، وكوت ديفوار وديا، تواجد اسم ابراهيم دياز، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق