رحيمي خارج حسابات الركراكي لمواجهة الغابون

23 أكتوبر 2024
رحيمي خارج حسابات الركراكي لمواجهة الغابون

الصحافة _ وكالات

اضطر الناخب الوطني وليد الركراكي لإخراج سفيان رحيمي، نجم وهداف العين الإماراتي، من حساباته الخاصة بالمباراة المقبلة لأسود الأطلس ضد منتخب الغابون، برسم الجولة الخامسة من تصفيات “كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025″.

وبحسب مصادر من داخل المنتخب الوطني، فإن مدرب المنتخب الوطني سيقوم باستدعاء رحيمي للمشاركة في المعسكر المقبل المبرمج في الفترة ما بين 11 و 19 نونبر المقبل كواحد من خياراته الهجومية، لكنه سيحتفظ به للمباراة الثانية ضد منتخب ليسوتو، التي ستقام في الملعب الشرفي بوجدة برسم الجولة السادسة من التصفيات القارية، ولن يتمكن من إشراكه في مباراة الجولة الخامسة ضد الغابون التي سيحتضنها ملعب مدينة فرانسفيل، بعدما قامت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتوقيف المهاجم المغربي لمباراة واحدة بعد جمعه إنذارين.

وتلقى رحيمي الإنذار الأول في الدقيقة 32 من مباراة الجولة الثالثة ضد إفريقيا الوسطى، قبل أن يحصل على الإنذار الثاني في الدقيقة 53 من مباراة الجولة الرابعة ضد المنتخب ذاته.

وسيتعين على اللاعبين إلياس أخوماش وأشرف حكيمي اللعب بحذر شديد في المباراة المقبلة ضد منتخب الغابون لتفادي الحصول على الإنذار الثاني، والذي سيحرمهما من خوض المباراة الختامية ضد منتخب ليسوتو.

المصدر: الايام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق