كأس العالم لـ”الفوتسال”’: المنتخب المغربي يواصل تحضيراته استعدادا لمواجهة إيران في الثمن

24 سبتمبر 2024
كأس العالم لـ”الفوتسال”’: المنتخب المغربي يواصل تحضيراته استعدادا لمواجهة إيران في الثمن

الصحافة _ وكالات

يواصل المنتخب الوطني المغربي تحضيراته، استعدادا لمواجهة إيران، بعد غد الخميس، في ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، المنظم حاليا في أوزبكستان، بعد تأهل أسود القاعة للدور المذكور أعلاه للمرة الثانية في تاريخهم.

وحلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، بمدينة بُخارى في رحلة جوية مباشرة قادمة من مدينة طشقند، التي لعب فيها أبناء هشام الدكيك، مبارياتهم الثلاث خلال دور المجموعات، أمام كلا من طاجيكستان، بنما، وبطل العالم البرتغال.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد انهزم بأربعة أهداف لهدف أمام البرتغال، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية قاعة هومو أرينا، بمدينة طشقند الأوزبكستانية، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة.

وأنهى المنتخب الوطني المغربي دور المجموعات في وصافة المجموعة الخامسة بست نقاط، فيما رفع البرتغال رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة، بينما يتواجد بنما في الصف الثالث بثلاث نقاطً وطاجيكستان في الرتبة الأخيرة « الرابعة »ً برصيد خال من النقاط.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الإيراني، بعد غد الخميس، 26 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا، على أرضية قاعة مجمع بخاري الدولي، لحساب ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق