نهائيات كأس العالم للناشئين: المنتخب المغربي يواصل تحضيراته تأهبا لمواجهة إيران في ثمن النهائي

18 نوفمبر 2023
نهائيات كأس العالم للناشئين: المنتخب المغربي يواصل تحضيراته تأهبا لمواجهة إيران في ثمن النهائي

الصحافة _ وكالات

يواصل المنتخب الوطني المغربي تحضيراته استعدادا لمواجهة إيران، في ثمن نهائي نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة، الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الواحدة زوالا، على أرضية ملعب غلورا بونغ تومو، في سورابايا الإندونيسية.

ويتطلع أبناء سعيد شيبا إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الإيراني، بغية التأهل إلى ربع النهائي لأول مرة، بعدما كانت آخر محطة بلغها هي ثمن النهائي سنة 2013، في أول مشاركة له في نهائيات المونديال بالإمارات، قبل أن ينهزم أمام ساحل العاج بهدفين لهدف.

وأنهى المنتخب الوطني المغربي دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى بست نقاط، من انتصار على بنما بهدفين نظيفين، وإندونيسيا بثلاثة أهداف لهدف، وهزيمة أمام الإكوادور بهدفين نظيفين، فيما احتل الإكوادور الوصافة بخمس نقاط، بينما عاد المركز الثالث لإندونيسيا بنقطتين، والرابع للمنتخب البنامي بالرصيد ذاته.

وكان المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، قد تصدر مجموعته كذلك في نهائيات كأس العالم التي أجريت بالإمارات سنة 2013 بسبع نقاط، من انتصار على كرواتيا بثلاثة أهداف لهدف، وبنما بأربعة أهداف لهدفين، وتعادل بدون أهداف مع أوزبكستان، حاجزا مقعدا له في ثمن النهائي لملاقاة منتخب كوت ديفوار، الذي انتصر عليه بهدفين لهدف.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق