ابن المضيف محمد داداش يفوز ببطولة إفريقيا للزوارق الشراعية

29 سبتمبر 2023
ابن المضيف محمد داداش يفوز ببطولة إفريقيا للزوارق الشراعية

الصحافة _ المضيق

ابن البط عوام.. هذا ما يصدق قوله على عائلة داداش بالمضيق، فبعد أن كان الوالد اسماعيل داداش بطلا لإفريقيا والعالم العربي في رياضة الإبحار الشراعي، فاز الإبن محمد داداش الذي يبلغ من العمر فقط 14 سنة باللقب العشرين لبطولة إفريقيا في ذات للرياضة، والتي أقيمت على ساحل المضيق تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

المغرب إذن يتوج بلقب الدورة العشرين لبطولة إفريقيا المفتوحة في الزوارق الشراعية التي أقيمت على مدى خمسة أيام، حيث فاز المغرب بلقب هاته النسخة بعد فوزه بميداليتين، واحدة ذهبية وأخرى برونزية، متقدما على منتخب أنغولا الذي فاز بفضية المسابقة، بينما آلت الميدالية البرونزية لمحمد العمراني.

جريدة الصحافة الإلكترونية تواصلت مع رجل الأعمال المغربي الكندي محمد الخياط، والذي يتواجد حاليا بمدينة المضيق للتعليق على هذا الإنجاز الكبير، فقال “نحن فخورون كمغاربة أن يكون الفائز بهاته البطولة الإفريقية واحد من أبناء المضيق، وهذا يذكي فينا الشعور بالافتخار والاعتزاز ببلدنا وبمدينتنا الرائعة المضيق”.

وأضاف الخياط في معرض حديثه مع جريدة الصحافة الإلكترونية “ما يثلج صدورنا أكثر هو أن هذا الحدث تم تنظيمه تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وهذا شرف لنا نحن أبناء المضيق، ويزيدنا شرفا، وتغمرنا السعادة في كل مرة يزور ملكنا المحبوب مدينتا الجميلة، وهي تزداد جمالا عندما تتزين لاستقبال جلالته”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق