ولد الرشيد يضغط على نزار بركة لدخول الحكومة وإستوزار إبنه في “حكومة أخنوش”

12 سبتمبر 2021
ولد الرشيد يضغط على نزار بركة لدخول الحكومة وإستوزار إبنه في “حكومة أخنوش”

الصحافة _ الرباط

كشف مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن القطب الصحراوي النافذ وعضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال، حمدي ولد الرشيد، يدفع بقوة في اتجاه مشاركة حزب “الميزان” في حكومة التجمع الوطني للأحرار.

ووفقا لذات المصدر فإن حمدي ولد الرشدي يسعى من خلال مشاركة حزب الإستقلال ضمن الحكومة التي سيقودها عزيز أخنوش، استوزار نجله في حكومة “الحمامة”.

هذا، وأكد حزب الاستقلال أن المرحلة المقبلة تتطلب وجود حكومة قوية متضامنة ومنسجمة وقادرة على أجرأة النموذج التنموي الجديد على أرض الواقع وبكفاءة عالية.

وذكر بلاغ للجنة التنفيذية للحزب، صدر مساء يوم الجمعة المنصرم، لتقييم نتائج اقتراع ثامن شتنبر، أن الحكومة القادمة مطالبة بـ ”إحداث قطيعة مع مسارات الأزمة الاقتصادية والاجتماعية، واستعادة الثقة في المؤسسات، وبعث الأمل في نفوس الشباب والنساء، وإنصاف العالم القروي، والمناطق الحدودية، والطبقة الوسطى وتقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية، ومحاربة الفقر والهشاشة، إضافة إلى تعبئة الجبهة الداخلية وترصيدها لمواجهة التحديات الخارجية التي تواجهها بلادنا”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق