ضربة موجعة لـ ادريس لشكر!.. ولد الرشيد يتمكن من استقطاب البرلماني الإتحادي وايسي وهجرة جماعية لكبار منتخبي الإتحاد الإشتراكي بجهة كلميم صوب حزب الإستقلال

15 مارس 2021
ضربة موجعة لـ ادريس لشكر!.. ولد الرشيد يتمكن من استقطاب البرلماني الإتحادي وايسي وهجرة جماعية لكبار منتخبي الإتحاد الإشتراكي بجهة كلميم صوب حزب الإستقلال

الصحافة _ الرباط

أكد مصدر عليم الإطلاع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، إلتحاق لبرلماني الإتحادي ورئيس المجلس البلدي لآسا، حمدي وايسي بصفوف حزب الإستقلال، وذلك إثر جهود قادها حمدي ولد الرشيد، عضو اللجنة التنفيذية للحزب.

ووفق لذات المصادر، فإن حمدي ولد الرشيد، الذي يشغل منصب منسق الجهات الجنوبية الثلاث بحزب الإستقلال، قد تمكن من استقطاب البرلماني الإتحادي حمدي وايسي بعد مفاوضات واجتماعات مكثفة بمنزل الأخير بمدينة أكادير، مما يرتقب أن يؤثر بشكل بالغ على المشهد السياسي في جهة كلميم واد نون، والذي وصفته ذات المصادر بأنه يحمل رصيدا سياسيا وصيتا طيبا في صفوف ساكنة جهة كلميم واد نون وإقليم آسا الزاك خاصة.

وإلى جانب حمدي وايسي، تورد مصادر جريدة “الصحافة” الإلكترونية، ستتعزز صفوف حزب الإستقلال برئيس المجلس الإقليمي لسيدي إفني ابراهيم بوليد والمنتمي بدوره لحزب الإتحاد الإشتراكي، ومجموعة من رؤساء وأعضاء المجالس المنتخبة بإقليم آسا الزاك وسيدي إفني وكلميم، والذين ينتمون كلهم لحزب الإتحاد الإشتراكي.

وسيتم بحر الأسبوع الجاري الإعلان الرسمي عن إلتحاق حمدي وايسي وابراهيم بوليد بحزب الإستقلال، في لقاء رسمي سيحضره حمدي ولد الرشيد منسق  الحزب الجهات الجنوبية الثلاث.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق