وفد مغربي يتفقد موقع إنشاء مكتب الاتصال المغربي بإسرائيل

30 ديسمبر 2020
وفد مغربي يتفقد موقع إنشاء مكتب الاتصال المغربي بإسرائيل

الصحافة _ الرباط

شرع الوفد المغربي، الذي وصل الى تل أبيب أول أمس الاثنين، في وضع الأسس الاولية لإعادة فتح مكتب اتصال مع إسرائيل، بعد إغلاق استمر قرابة عقدين.

وأفادت صحيفة ” إسرائيل هايوم”، أن الوفد المغربي سيتفقد المبنى الذي كان يضم مكتب الاتصال المغربي في نهاية التسعينيات”، كما سيشرف الوفد المؤلف من مسؤولين مغاربة على التحضير لزيارة ثانية لم يحدد موعدها بعد.

في غضون ذلك، تعمل إسرائيل أيضًا على إعادة فتح مكتب الاتصال الخاص بها في نفس المبنى المستخدم لهذا الغرض في العاصمة المغربية الرباط.

وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يوم الجمعة المنصرم، أن وفدا مغربيا سيزور إسرائيل. بعد اجرائه اتصال هاتفي مع الملك محمد السادس، كما تم خلال ذات الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون بشأن الإعفاء من التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخدمية، بالإضافة إلى ثلاث مذكرات تفاهم في مجالات الطيران المدني والابتكار. وتنمية الموارد المائية والأموال والاستثمارات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق