نزيف الإستقالات يضرب “حزب أخنوش” بجهة العيون الساقية الحمراء

17 ديسمبر 2019
نزيف الإستقالات يضرب “حزب أخنوش” بجهة العيون الساقية الحمراء

الصحافة _ أكرم التاج

بعد أيام قليلة على إعلان حزب التجمع الوطني للأحرار عن شغور منصب المنسق الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس، بعد استقالة محمد عبو لأسباب وصفها بـ”الموضوعية”، وهي الإستقالة التي وجهها إلى عزيز أخنوش رئيس الحزب، أعلن المنسق الجهوي لذات التنظيم الحزبي بجهة العيون الساقية الحمراء، والمستشار البرلماني بالغرفة الثانية، محمد الرزمة تجميد عضويته من جميع أجهزة الحزب.

ويأتي قرار محمد الرزمة، إثر تم تعين المنسق الجهوي الجديد لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء، وهو التعييم الذي اعتبره بالمهزلة، حيث كتب محمد الرزمة على حسابه بالفايسبوك ” أعلن عن تجميد جميع أنشطتي داخل حزب التجمع الوطني للأحرار بعد مهزلة تعيين المنسق الجهوي”.

وكشف مصدر موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنه ينتظر أن يلتحق محمد الرزمة بمعية عدد كبير من منتخبي حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء بحزب الإستقلال خلال الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة، ليكون بذلك “حزب أخنوش” قد فقد كتيبة إنتخابية مهمة بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق