من بينهم كبار المنتخبين والمسؤولين الإقليميين ومؤسسي حركة “لكل الديمقراطيين”.. استقالات جماعية من “الـبـام” في جهات الصحراء الثلاث

2 مارس 2021
من بينهم كبار المنتخبين والمسؤولين الإقليميين ومؤسسي حركة “لكل الديمقراطيين”.. استقالات جماعية من “الـبـام” في جهات الصحراء الثلاث

الصحافة _ الرباط

في ضربة وصفت بالمفجعة، وعلى بعد أسابيع قليلة من الإستحقاقات الإنتخابية، أقدمت قيادات جهوية وإقليمية في حزب الأصالة والمعاصرة بالأقاليم الجنوبية للمملكة، على تقديم استقالاتها من جميع هياكل الحزب.

وذكر مصدر مطلع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن عدد من المنسقين الإقليميين وأعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة ومنتخبي الحزب ومؤسسي حركة “لكل الديمقراطيين” بجهات العيون بوجدور الساقية الحمراء وكلميم واد نون والداخلية وادي الذهب، شرعوا في تقديم استقالاتهم من صفوف التنظيم الحزبي.

وحسب ذات المصدر، فإن أزيد من 53 استقالة من حزب الأصالة والمعاصرة بجهات الصحراء الثلاث في طريقها إلى الأمانة العامة للحزب بالرباط.

هذا، وفشل عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة في تزكية مرشحي الحزب للانتخابات المقبلة، إذ لم يجد أي بروفايل متمكن من كسب رهان الإستحقاقات المقبلة بجهات الصحراء الثلاث، وذلك بعدما مرحل عنه عدد كبير من كبار المنتخبين ومؤسسي الحزب بالأقاليم الجنوبية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق