مسؤول أمني سابق في البوليساريو يحذر الجبهة الإنفصالية من ردة فعل الجيش المغربي في حال قصفها للحزام الدفاعي المغربي

14 نوفمبر 2020
مسؤول أمني سابق في البوليساريو يحذر الجبهة الإنفصالية من ردة فعل الجيش المغربي في حال قصفها للحزام الدفاعي المغربي

الصحافة _ الرباط

حذر المسؤول الأمني السابق فى البوليساريو مصطفى ولد سلمى، جبهة البوليساريو من الخطأ مجددا فى التقدير ومواصلة الهجمات على الجيش المغربي المرابط على الحزام الأمني المعروف شعبيا “أسنتور” .

وأوضح الناشط الصحراوي، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “الفايسبوك” تحت عنوان “جنت على نفسها براقش”، أن المغرب تحمل الخسارة لمدة ثلاث أسابيع لكسب مشروعية التدخل لضم منطقة الكركرات خلف الحزام.

ولد سلمى نصح البوليساريو بأن “تسلم بالواقع الجديد”، مضيفا أنه “لن يفيدها الشحن العاطفي للصحراويين، و أن ضربات هنا و هناك، ستضرها أكثر ما ضرها قطع طريق الكركرات”.

وحذر الجبهة من محاولة قصف نقاط في الحزام الدفاعي المغربي، لأن ذلك سيعطي المغرب مشروعية القيام بخطوة مشابهة و”يستكمل الحزام الدفاعي في قطاع بير لحلو ليصل الى الحدود الجزائرية الموريتانية، و تبقى البوليساريو محصورة داخل التراب الجزائري”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق