لاعب مغربي رابع أفضل مراوغ في العالم

3 نوفمبر 2023
لاعب مغربي رابع أفضل مراوغ في العالم

الصحافة _ وكالات

اختير الدولي المغربي صهيب درويش ضمن قائمة أفضل 5 مراوغين في العالم لفئة أقل من 23 سنة. برفقة عدد من أبرز المواهب الصاعدة في العالم.

كشفت دراسة جديدة أجراها مرصد “CIES” المتخصص في تحليل بيانات وإحصاءات لاعبي كرة القدم الفنية، بالشراكة مع “wyscout” المسؤول عن جميع البيانات للاعبين المراوغين، عن قائمة أفضل اللاعبين المراوغين في العالم في فئة أقل من 23 سنة.

وجاء الجناح المغربي ونجم فريق إكسيلسيور روتردام الهولندي في المركز الرابع عالميا، متقدما على عدة نجوم عالمية، من بينهم نجم نابولي الايطالي الجورجي كفاراتسخيليا، وجناح برشلونة الإسباني لامين يامال.

وجاء في صدارة أحسن المراوغين، جناح افس بروج البلجيكي، المهاجم النرويجي أنطونيو نوسا، متبوعا بموهبة بالميراس البرازيلي لويس جيلهيرم،وويسلي جاسوفا نجم كورينثيانز البرازيلي.

المصدر: الايام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق