كأس أمم إفريقيا… تحكيم مغربي لمباراة جنوب إفريقيا والكونغو الديمقراطية بقيادة رضوان جيد

9 فبراير 2024
كأس أمم إفريقيا… تحكيم مغربي لمباراة جنوب إفريقيا والكونغو الديمقراطية بقيادة رضوان جيد

الصحافة _ وكالات

استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم المغربي رضوان جيد، لقيادة مباراة المنتخب الجنوب إفريقي والكونغو الديمقراطية، لحساب لقاء ترتيب “المركز الثالث” نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وسيساعد رضوان جيد، في قيادة المباراة المذكورة بين الفهود والبافانا البافانا، كلا من مواطنيه لحسن أزكاو، مساعدا أولا، ومصطفى أكركاد، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع، الإثيوبي باملاك تيسيما.

وعينت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الجزائري لحلو بن براهيم، لقيادة تقنية الفيديو المساعد “الڤار”، بمساعدة السنغالي عيسى سي.

وسيواجه منتخب الكونغو الديمقراطية نظيره الجنوب إفريقي، غدا السبت، 10 فبراير الجاري، بداية من الساعة التاسعة ليلا، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، بمدينة أبيدجان الإيفوارية، لحساب لقاء ترتيب “المركز الثالث” نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق