قرعة الدور التمهيدي تضع الجيش والوداد أمام مواجهات صعبة

25 يوليو 2023
قرعة الدور التمهيدي تضع الجيش والوداد أمام مواجهات صعبة

الصحافة _ وكالات

وضعت قرعة الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم التي تم سحبها اليوم الثلاثاء بالقاهرة ممثلي كرة القدم المغربية أمام مواجهة عامضة للغاية.

وأوقعت القرعة بطل المغرب الجيش الملكي في مواجهة أسكو دي كار التوغولي. وفي حالة فوزه، سيواجه الفريق العسكري، في الدور التمهيدي الثاني، الفريق الفائز في مباراة النجم الساحلي التونسي وشباب قسنطينة الجزائري.

ومن المنتظر أن تجرى مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول أيام 18، 19، 20 من شهر غشت المقبل، والإياب أيام 25، 26 ،27 من الشهر نفسه.

من جانبه سيدخل فريق الوداد الرياضي البيضاوي منافسات عصبة الأبطال الإفريقية انطلاقا من الدور التمهيدي الثاني، وسيلاقي الفائز من مباراة حافيا كوناكري الغيني وجينيراسيون فوت السنغالي التي ستجرى عن الدور التمهيدي الأول.

وستجرى مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني أيام 15 ، 16 ،17 من شهر شتنبر المقبل، والإياب في 29، 30 شتنبر أو الفاتح من شهر أكتوبر 2023.

المصدر: الدار

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق