في أول لقاء رسمي منذ استدعائها للتشاور في 18 ماي 2021.. السفيرة المغربية في إسبانيا حضرت لقاء بوريطة وسانشيز ببروكسل!

21 فبراير 2022
في أول لقاء رسمي منذ استدعائها للتشاور في 18 ماي 2021.. السفيرة المغربية في إسبانيا حضرت لقاء بوريطة وسانشيز ببروكسل!

الصحافة _ وكالات

سمحت قمة الاتحاد الأوروبي والاتحاد الإفريقي، التي نظمت يومي 17 و18 فبراير في بروكسل، للسفيرة المغربية في إسبانيا، كريمة بنيعيش، بالعودة إلى الساحة الدبلوماسية، حيث شاركت في الاجتماع الذي عقد يوم الجمعة بين رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة.

وتعد هذه المشاركة، الأولى منذ استدعائها في 18 ماي 2021 للتشاور من قبل وزارة الخارجية احتجاجًا على استقبال زعيم البوليساريو إبراهيم غالي في مستشفى بإسبانيا.

وحول لقائه مع وزير الخارجية المغربي، ناصر بوريطة، قال سانشيز، خلال مؤتمر صحفي، “كلانا أكد على ضرورة المضي قدما في هذه العلاقة الاستراتيجية بين إسبانيا والمغرب”. ولم تعلن وزارة الشؤون الخارجية المغربية لحد الساعة عن اجتماع بوريطة بسانشيز.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق