فرنسا تجلي رعاياها من المغرب عبر رحلات بحرية استثنائية

8 مارس 2022
فرنسا تجلي رعاياها من المغرب عبر رحلات بحرية استثنائية

الصحافة _ وكالات

أعلنت السفارة الفرنسية بالمغرب، عن تنظيم رحلات بحرية استثنائية لإجلاء الفرنسيين والأوربيين والمقيمين الدائمين، من التراب المغربي والذين يتوفرون على سيارات، بعد موافقة السلطات المغربية.

وعلى حسابها الرسمي في”فايسبوك”، قالت السفارة، إنه من أجل السماح للفرنسيين والأوربيين والمقيمين الدائمين في فرنسا الذين يسافرون في مركبة مسجلة في أوربا بالعودة إلى مقرات إقامتهم، سيتم تخصيص عبارة خاصة بالتعاون مع السلطات المغربية، تنطلق يوم 12مارس 2022 من ميناء طنجة المتوسط ​​إلى مرسيليا.

وأوضحت أنه على الراغبين في السفر على متن هذه الرحلة أن يكونوا حاملين للجنسية الفرنسية أو جنسية إحدى دول الاتحاد الأوروبي، أو بطاقة الإقامة، داعية الراغبين في السفر، إلى الإسراع بتسجيل معلوماتهم في رابط موجود على صفحتهم الرسمية، وذلك نظرا لمحدودية المقاعد، وستكون الأسبقية للأشخاص المسجلين من قبل.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق