طبيب ينتصر على فيروس “كورونا” في بوجدور

10 أبريل 2020
طبيب ينتصر على فيروس “كورونا” في بوجدور

الصحافة _ الرباط

كشفت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببوجدور، اليوم الجمعة، عن تعافي أحد المصابين بفيروس “كورونا” المستجد ومغادرته المستشفى بعد مثوله للشفاء.

ويتعلق الأمر بالطبيب الذي كان ضمن الحالات الأربع المؤكدة ببوجدور، مضيفة أن الأخير غادر المركز الاستشفائي الجهوي بالعيون بعد إجراءه لاختبارين للتحاليل كانت نتيجتهما سلبية، مؤكدة أن حالته الصحية جيدة.

وأشادت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببوجدور بالعاملين بقطاع الصحة بجهة العيون الساقية الحمراء، كما هنئت بالمناسبة الطبيب المتعافي، متمنية الشفاء للحالات الثلاث الأخرى والتي لازالت حالتها الصحية مستقرة.

المندوبية الاقليمية أهابت بالساكنة الالتزام بقواعد السلامة الصحية، والتدابير الاحترازية المتخذة من طرف السلطات المحلية ووزارة الصحة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق