شخص يتحوز سكينا في الشارع العام بالجديدة ويهدّد بارتكاب اعتداء جسدي في حق فتاة

6 مارس 2021
شخص يتحوز سكينا في الشارع العام بالجديدة ويهدّد بارتكاب اعتداء جسدي في حق فتاة

الصحافة _ الرباط

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يوم الجمعة (5 مارس)، يظهر فيه شخص يتحوز سكينا في الشارع العام بمدينة الجديدة، ويهدّد بارتكاب اعتداء جسدي في حق فتاة يحتمل أنها تلميذة بإحدى المؤسسات التعليمية.

وأوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية في مدينة الجديدة، والمتعلقة بتورط المشتبه فيه الذي يظهر في هذا التسجيل في قضية تتعلق بالسرقة والتهديد باستعمال السلاح الأبيض، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة فيها عن توقيف المشتبه يوم الخميس 4 فبراير الجاري.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق