فيديو يُظهر شخصاً يدعي تعرضه للاعتداء على يد 3 أشخاص غرروا بفتاة قاصر من عائلته.. هذه هي الحقيقة!

6 مارس 2021
فيديو يُظهر شخصاً يدعي تعرضه للاعتداء على يد 3 أشخاص غرروا بفتاة قاصر من عائلته.. هذه هي الحقيقة!

الصحافة _ الرباط

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، شريك فيديو، يظهر فيه شخص يدعي بأنه تعرض للضرب والجرح من طرف ثلاثة أشخاص من بينهم فتاة، وذلك بعدما أقدموا على محاولة التغرير بفتاة قاصر من عائلته.

وسارعت ولاية أمن مكناس، إلى تحليل مقطع الفيديو، ومراجعة المعطيات والسجلات الممسوكة لدى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، والتي كشفت أن النازلة تعود ليوم الأربعاء 3 مارس الجاري، وأن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهم الثلاثة واعتقالهم.

وتم الاحتفاظ باثنين من المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع الفتاة الموقوفة للبحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق