“زعيم البام” يستعين بخدمات المدير العام السابق لـ”لامابْ” لمواجهة “البيجيدي” في إنتخابات 2021

22 يناير 2021
“زعيم البام” يستعين بخدمات المدير العام السابق لـ”لامابْ” لمواجهة “البيجيدي” في إنتخابات 2021

الصحافة _ الرباط

استعان عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بخدمات علي بوزردة المدير العام السابق لوكالة المغربي العربي للأنباء، للإشراف على المجموعة الإعلامية لذات التنظيم الحزبي، والإشراف على إدارة نشر جريدة “التراكتور” الصادرة باللغتين العربية والفرنسية.

وتحول عبد اللطيف وهبي إلى كاتب افتتاحية في جريدة حزب الأصالة والمعاصرة، ما يفهم منه محاولة التخلص النهائي من التركة الإعلامية لإلياس العماري وحكيم بنشماش، إذ عيٌن كذلك الصحفي عبد الاله السويح مكلفا بالقطب الإعلامي في “الـبـام”.

ويعتبِرُ حزب الأصالة والمعاصرة أن مجموعته الإعلامية ستكون قادرة على الدفاع عن مشروعه السياسي والمجتمعي، ومنافسة المجموعة الإعلامية لحزب العدالة والتنمية، والتي ساهمت في تصدر الأخير لنتائج انتخابات 7 أكتوبر عام 2016 التشريعية.

وتتشكل المجموعة الإعلامية لحزب الأصالة والمعاصرة من موقع إلكتروني إخباري، وصحيفة ورقية، وقناة تلفزيونية على الويب، أعلن الحزب عن إطلاقها قريباً. بينما تتشكل نظيرتها لحزب العدالة والتنمية من موقع إلكتروني إخباري، ومجلة إلكترونية، وقناة تلفزيونية على الويب، إلى جانب صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام. ويصدر الحزب جريدة ورقية تحمل اسمه خلال الأشهر القليلة التي تسبق الاستحقاقات الانتخابية، كما فعل في انتخابات 4 سبتمبر عام 2015 المحلية، وانتخابات 7 أكتوبر عام 2016 التشريعية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق