رغم توفرهم على فيزا شنغن وجميع الوثائق.. إسبانيا تمنع مغاربة من دخول ترابها

16 أكتوبر 2020
رغم توفرهم على فيزا شنغن وجميع الوثائق.. إسبانيا تمنع مغاربة من دخول ترابها

الصحافة _ الرباط

على الرغم من توفرهم على تأشيرة “شنغن” والوثائق التي تظهر الغرض من السفر وشروطه، مُنع عدد من المسافرين المغاربة من دخول إسبانيا، في وقت سابق من هذا الأسبوع في مطار برشلونة إلبرات الدولي.

وأفاد موقع “أوربا بريس” الناطق بالاسبانية، أن قرار السلطات الاسبانية اعتبر نهائيا، وفقا لشهادة أحد المسافرين المغاربة، مؤكدا أن جميع المسافرين المغاربة قد تم وضعهم في فندق بالقرب من المطار.

ووفقا للمصدر ذاته الى أن تذكرة العودة ولا رحلات هذا المواطن المغربي المتكررة إلى إسبانيا لم تشفع في تغيير رأي شرطة مطار برشلونة.

وأضاف ذات المصدر أنه يلزم الحصول على إذن خاص من السفارة الإسبانية في المغرب من أجل دخول التراب الاسباني، مبرزا أن المسافر المغربي ربط الاتصال بمحاميه لرفع دعوى لدى القضاء.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق