بعد هولندا والسويد.. سويسرا تمنع المسافرين القادمين من المغرب من دخول أرضيها

17 أغسطس 2020
بعد هولندا والسويد.. سويسرا تمنع المسافرين القادمين من المغرب من دخول أرضيها

الصحافة _ الرباط

قررت سويسرا منع المسافرين القادمين من المغرب من الدخول إلى أراضيها، بسبب ارتفاع حالات الإصابات بفيروس كورونا المستجد في المملكة، وذلك أسوة بالسويد وهولندا.

ودخل المغرب إلى قائمة الدول التي يمنع دخول مواطنيها إلى سويرا، والتي تم تحديثها ونشرها من قبل وزارة العدل والشرطة الفيدرالية السويسرية.

وسيتم تنفيذ هذا القرار ابتداء من الأحد 16 غشت الجاري.

“وذكرت وسائل إعلام سويسرية أن مواطني أندورا وأستراليا وبلغاريا وكندا وقبرص وكوريا الجنوبية، وكرواتيا وجورجيا وأيرلندا واليابان وموناكو، ونيوزيلندا ورومانيا ورواندا وسان مارينو وتايلاند، وتونس وأوروغواي والفاتيكان، هم الذين يمكنهم دخول سويسرا تحت نفس الشروط التي كانت قبل أزمة الفيروس التاجي ولكن يمكن إخضاعهم للحجر الصحي”

ويذكر أن هولندا والسويد قد منعتا أيضا المسافرين القادمين من المغرب، وأن الاتحاد الأوروبي قد رفع المغرب من قائمة البلدان الآمنة التي يسمح بالسفر منها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق