جنايات مكناس توزع 68 سنة سجنا على عصابة “لوطوروت” بين فاس ومكناس

10 نوفمبر 2019
جنايات مكناس توزع 68 سنة سجنا على عصابة “لوطوروت” بين فاس ومكناس

الصحافة _ مُتابعة

أنهت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمكناس، النظر في قضية عصابة قطاع الطريق السيار بين فاس ومكناس.

وقضت المحكمة في حق المتهمين في قضية ما يعرف إعلاميا بعصابة “الأطوروت”، ووزعت ما مجموعه 68 سنة سجنا نافذا على تسعة متهمين، تتراوح أعمارهم ما بين 23 سنة و52 سنة.

وأدانت المحكمة ستة من الأضناء بعشر سنوات، لكل واحد منهما، وضنين آخر بخمس سنوات، ومتهمين آخرين بثلاث سنوات في حين صرحت الغرفة ذاتها ببراءة متهم واحد.

وتابعت المحكمة، المتهمين بجرائم تكوين عصابة إجرامية، وتعدد السرقات الموصوفة بظروف الليل والتعدد واستعمال ناقلة ذات محرك، وارتكاب السرقات في الطريق العمومية وفي ناقلات الأشخاص والبضائع، والمشاركة في السرقات الموصوفة، وإخفاء أشياء متحصلة من جناية، وتقديم مكان لاختفاء أفراد العصابة الإجرامية، والاحتفاظ بأسلحة وعتاد وأدوات مفرقعة، كل حسب المنسوب إليه.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق