جامعة الكرة تعلن عن تعيين نور الدين النيبت مدربا للمنتخب المغربي لأقل من 18 سنة

13 سبتمبر 2024
جامعة الكرة تعلن عن تعيين نور الدين النيبت مدربا للمنتخب المغربي لأقل من 18 سنة

الصحافة _ وكالات

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل لحظات، عن أسماء الأطقم التقنية الجديدة لمختلف المنتخبات الوطنية ذكورا وإناثا، بعد مغادرة واستقالة وإقالة المدربين السابقين.

وعينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الدولي المغربي السابق نور الدين النيبت، مدربا للمنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة، خلفا لسعيد شيبا، كما وضعته إطارا بالإدارة التقنية الوطنية.

وتم تعيين يوسف أنيس، مدربا للمنتخب الوطني المغربي لأقل من 16 سنة، مع توظيفه إطارا بالإدارة التقنية الوطنية، إلى جانب تعيين تيودرو فيكتور خوان، مدربا للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 16 سنة، وإطارا بالإدارة التقنية الوطنية.

وعينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، هاجر فهمي، مدربة مساعدة لمدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 16 سنة، مع توظيفها إطارا بالإدارة التقنية الوطنية.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق