المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة يشارك في بطولة شمال إفريقيا بالجزائر

3 أبريل 2024
المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة يشارك في بطولة شمال إفريقيا بالجزائر

الصحافة _ وكالات

يشارك المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، في بطولة شمال إفريقيا بالجزائر خلال الفترة الممتدة ما بين 16 و26 أبريل الجاري، حسب ما أعلنته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الجزائري، « منظم البطولة »، يوم 18 أبريل الجاري برسم الجولة الأولى من هذه المنافسة.

وفيما يلي نتيجة قرعة بطولة شمال إفريقيا:

وسيواجه المنتخب الوطني في الجولتين الثانية والثالثة على التوالي، نظيريه التونسي يوم 20 أبريل، والليبي في 22 من الشهر ذاته.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة مبارياته بدور مجموعات بطولة شمال إفريقيا، أمام نظيره المنتخب المصري يوم 24 أبريل الجاري.

وينتظر أن يجد المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، صعوبة في التنقل إلى الجزائر، في ظل غلق الحدود الجوية بين البلدين، إذ سيكون الأشبال مضطرين للسفر في رحلة غير مباشرة عبر تونس في أغلب الأحوال، في انتظار ما ستقرره الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق