تنسيقيات التعليم تعود للاحتجاج بسبب عدم حل مشكلة الموقوفين

22 أبريل 2024
تنسيقيات التعليم تعود للاحتجاج بسبب عدم حل مشكلة الموقوفين

الصحافة _ وكالات

أعلنت تنسيقيات في قطاع التعليم  عن حركة احتجاجية مساندة للأساتذة الموقوفين إثر إضرابات التعليم الأخيرة. وتشمل الاحتجاجات تنظيم  وقفة أمام البرلمان على الساعة الحادية من صباح اليوم الاثنين، ومسيرة في اتجاه  وزارة التربية الوطنية على الساعة الثانية عشرة زوالا ، واعتصام  » الكرامة  » للأساتذة والأطر المختصة الموقوفين والموقوفات على الساعة الثانية بعد الزوال.

وتم الإعلان، عن الاحتجاجات من طرف عن التنسيق التعليمي الميداني لقطاع التعليم الذي يضم،  التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الثانوي التأهيلي،  والتنسيق الوطني لقطاع التعليم، والتنسيقية الموحدة لهيئة التدريس وأطر الدعم بالمغرب.

ومنذ حل أزمة إضرابات قطاع التعليم وسحب النظام الأساسي المثير للجدل وتعديله، لازال ملف الموقوفين  من الأساتذة يثير استياء التنسيقيات.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق