تفاصيل مثيرة حول تفكيك مافيا إسبانية تُرغم مغربيات على امتهان الدعارة وتحرير عدد منهن في عملية أمنية مباغثة

20 مارس 2021
تفاصيل مثيرة حول تفكيك مافيا إسبانية تُرغم مغربيات على امتهان الدعارة وتحرير عدد منهن في عملية أمنية مباغثة

الصحافة _ الرباط

وضعت الشرطة الإسبانية، حدا لمافيا ترغم فتيات على امتهان الدعارة، بينهم مغربيات وأخريات من دول إفريقية، وذلك في عملية أمنية مباغثة، همت وكرا للدعارة.

وأعلنت الشرطة الاسبانية، يوم الجمعة 19 مارس 2021، أنها تمكنت من تحرير 15 فتاة مغربية كن يتعرضن للاستغلال الجنسي من طرف عصابة تنشط في مجال الدعارة، وذلك من خلال عملية أمنية بمنطقة ألميرية، قبل أن تسفر العملية ذاتها، إلى اعتقال 14 عنصرا من أفراد العصابة.

وبحسب المصدر نفسه، إن هذه العملية الأمنية، تعد استمرارا لتحقيقات تمت منذ يونيو 2020، واستهدفت دورا للدعارة يمتلكها شخص في عدد من الأحياء التابعة لمنطقة ألميرية، في جنوبي شرق إسبانيا.

وانطلاقا من المعطيات التي وفرتها الشرطة الإسبانية، إن هؤلاء الفتيات المغربيات، كن يتعرضن لأشكال من الاستغلال الجنسي من طرف العصابة، ضمنها التهديد والاعتداءات الجسدية.

وتبعا للمعطيات ذاتها، فإن هذه العصابة، كانت متخصصة في المتاجرة بالنساء والفتيات الإفريقيات، مستغلة وضعيتهن الصعبة، حيث كانت تصل سومة الاستغلال الجنسي ما قيمته 10 أورو لكل 10 دقائق، في وقت يبلغ معدل ساعات الاستغلال البشع لهن إلى 14 ساعة.

وأفادت الشرطة الإسبانية أنها وجهت تهما إلى أفراد العصابة، تتعلق بتشكيل تنظيم إجرامي والاتجار في البشر وجرائم تتعلق بالدعارة والاحتجاز غير القانوني للبشر، وكذا انتهاك قانون الأجانب على الأراضي الإسبانية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق