أكبر منصة تطبيقات للنقل الحضري في العالم تعتمد خارطة المملكة المغربية كاملةً

2 مايو 2024
أكبر منصة تطبيقات للنقل الحضري في العالم تعتمد خارطة المملكة المغربية كاملةً

الصحافة _ وكالات

وجهت منصة “أوبر” الأمريكية لخدمات النقل والمواصلات، صفعة مدوية للنظام الجزائري من خلال إعتمادها خريطة المغرب كاملة من طنجة إلى لكويرة على واجهة تطبيق يستخدمه العالم للتنقل والمواصلات.

الشركة الأمريكية التي يقع مقرها بنيويورك تضع خريطة المغرب في تطبيق عالني ييعتدمه الجزائريون انفسهم للتنقل عبر العالم، وهي الخريطة التي تجول بين سعوب العالم وتقتحم شبكات التواصل الإجتماعي بالجزائر.

وتعتبر شركة اوبر من اقوى الشركات العالمية التي احدثت ثورة في عالم النقل والمواصلات وهي شركة امريكية للنقل متعددة الجنسيات مقرها في كاليفورنيا.

وتتواجد الشركة الأمريكية على شبكة الانترنت عن طريق تطبيق خاص بها على الهواتف الذكية يتيح لمستخدميه طلب التوصيل الى اي مكان عن طريق توجيه سائقي اوبر الذين يستخدمون سياراتهم الخاصة في تنفيذ طلبات التوصيل او الرحلات.

وانتشرت خدمات هذه الشركة الأمريكية في اكثر من دولة على مستوى العالم مما جعلها محط انظار الكثيرين ونموذج يحتذى به للنجاح في اعمال مبتكرة وغير مسبوقة.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق