تعليق “الفيفا” على رأسية النصيري أمام نجوم السيتي

17 أغسطس 2023
تعليق “الفيفا” على رأسية النصيري أمام نجوم السيتي

الصحافة _ وكالات

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالرأسية الرائعة للاعب المنتخب المغربي يوسف النصيري في مباراة السوبر الأوروبي التي جمعت فريقه إشبيلية بنادي المانشستر سيتي.

ونشرت “الفيفا” صورة رائعة للنصيري عبر “إكس” أثناء تسجيله لهدف إشبيلية أمام السيتي قائلة “ما أشبه الليلة بالبارحة” مذكرة بالهدف الرائع الذي سجله النصيري في المونديال رفقة المنتخب المغربي.

وعاد نجم أسود الأطلس للتحليق من جديد في مباراة الأمس بعد أن سجل في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول الهدف الأول لإشبيلية برأسية رائعة على الطاير.

وجدير بالذكر أن مانشستر سيتي توج بلقب الكأس السوبر الأوروبية بعد بفوزه على نادي إشبيلية الإسباني بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق