تصفيات كأس العالم 2026: الإصابات تؤرق بال الركراكي قبل الإعلان عن قائمة “الأسود” لمباراة تنزانيا

7 نوفمبر 2023
تصفيات كأس العالم 2026: الإصابات تؤرق بال الركراكي قبل الإعلان عن قائمة “الأسود” لمباراة تنزانيا

الصحافة _ وكالات

يستعد الناخب الوطني وليد الركراكي، للإعلان عن قائمة المنتخب المغربي، يوم الخميس المقبل 9 نونبر الجاري، لمباراة تنزانيا، ضمن الجولة الثانية، من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا والمكسيك 2026.

ويعاني المنتخب المغربي من كثرة الإصابات في الآونة الأخيرة، بعد إصابة كلٍ من أسامة العزوزي، لاعب فريق بولونيا الإيطالي، في مباراة فريقه ضد ساسولو، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، حيث اضطر إلى مغادرة الملعب مباشرة بعد دخوله ب15 دقيقة فقط.

وتعرض عز الدين أوناحي، لاعب أولمبيك مرسيليا الفرنسي، بدوره لإصابة في الظهر قبل مواجهة ناديه لأولمبيك ليون، يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، حيث أكد مدربه إيفان غاتوزو، أن “أوناحي أصيب في ظهره بعد سقوطه في منزله”، من دون إعطاء المزيد من التوضيحات.

ومن المنتظر أن يتواصل غياب سفيان بوفال، بعد الإصابة التي تعرض إليها مع ناديه الريان القطري، فيما تحوم الشكوك حول عودة عبد الحميد الصابيري، لقائمة المنتخب الوطني المغربي، بعد تعرضه هو الآخر للإصابة، في انتظار ما سيقرره وليد الركراكي، المطالب بإيجاد البدائل، بغية تحقيق نتيجة إيجابية أمام تنزانيا في ثاني جولات تصفيات المونديال.

وكان المنتخب الوطني المغربي سيواجه منتخب إريتريا، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا والمكسيك 2026، لولا انسحابه من التصفيات، جراء عدم موافقة زيميد تيكلي، المفوض الإريتري للرياضة والثقافة والذي يشرف أيضًا على الاتحاد الوطني لكرة القدم، على خوض غمار المنافسات.

وسيرحل المنتخب الوطني المغربي إلى دار السلام، لمواجهة تنزانيا يوم الثلاثاء 21 نونبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا والمكسيك 2026، في انتظار هل سيلعب الأسود مباراة ودية قبل اللقاء المذكور، في ظل انسحاب إريتريا، أو الاكتفاء بمعسكر تدريبي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق