بنكيران يتحدث عن ترشحه الإنتخابات البرلمانية المقبلة بدائرة سلا!

3 أغسطس 2021
بنكيران يتحدث عن ترشحه الإنتخابات البرلمانية المقبلة بدائرة سلا!

الصحافة _ الرباط

لم تحسم بعد الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية في ترشيح عبد الإله بنكيران، الأمين العام السابق للحزب، للانتخابات المقبلة، وهي تكشف عن لوائح ترشيحاتها التي صادقت عليها، والتي تغطي جل الدوائر.

ورفض عبد الإله بنكيران التعليق على إمكانية ترشحه في دائرة سلا، إذ رمى بالكرة إلى الأمانة العامة للحزب.

وقال الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة السابق: “ترشحي حسمت فيه منذ مدة، والخبر لدى الأمانة العامة للحزب”، رافضا الإدلاء بمزيد من التفاصيل حول الأمر.

غير أنه من المنتظر أن يُحسم في الأمر الأسبوع الجاري، إذ أوضح سليمان العمراني، النائب الأول للأمين عام للحزب، أن اختيار الترشيحات يتم عبر الجهات، وأن جهة الرباط سلا القنيطرة سيصل دورها وحينها سيتم الحسم في ترشيحات الجهة.

وكانت لجنة الترشيح بالكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بمدينة سلا قد صوتت بالإجماع على تزكية بنكيران وكيلا للائحة.

إلى ذلك، نفى الأمين العام لحزب العدالة والتنمية استبعاد ترشح عبد الإله بنكيران، الأمين العام السابق للحزب، وقال “لم نتوصل بعد بكافة ترشيحات جهة الرباط سلا القنيطرة، وحينما سنتوصل بها سنتخذ قرارا بشأنها”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق