بنكيران يُخلط أوراق العثماني ويستعد لخوض غمار الإنتخابات البرلمانية بدائرة سلا

4 يونيو 2021
بنكيران يُخلط أوراق العثماني ويستعد لخوض غمار الإنتخابات البرلمانية بدائرة سلا

الصحافة _ الرباط

كشف مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية أنٌ صراعا حادا اندلع بين قادة الصف الأول لحزب العدالة والتنمية بعدما أبدى رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران استعداه لخوض غمار الإستحقاقات البرلمانية المقبلة بدائرة سلا للمرة الخامسة على التوالي.

وحسب ذات المصدر فإن رئيس الحكومة والأمين العام لـ”البيجيدي” سعد الدين العثماني لم يستسغ عودة عبد الإله بنكيران إلى المعترك السياسي، حيث دشن تحركات في صفوف أعضاء وعضوات التنظيم الحزبي بسلا لإبعاد الأمين العام السابق من خوض انتخابات 2021 في الدائرة التي يترشح فيها منذ الانتخابات الجزئية سنة 1999.

وحقق عبد الإله بنكيران اكتساحا غير مسبوقا خلال الإنتخابات التشريعية الماضية بدائرة سلا، غير أن عودته لخوض غمار التجربة من جديد بعد ترؤسه للحكومة أثارت نقاشا حادا في صفوف عضوات وأعضاء حزب العدالة والتنمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق