بلد الكرم وحسن الضيافة…إستقبال بعثة إتحاد العاصمة بالتمر والحليب دون تفتيش وجامعة الكرة تضع رهن إشارة الجزائريين المركز الفدرالي بالسعيدية

26 أبريل 2024
بلد الكرم وحسن الضيافة…إستقبال بعثة إتحاد العاصمة بالتمر والحليب دون تفتيش وجامعة الكرة تضع رهن إشارة الجزائريين المركز الفدرالي بالسعيدية

الصحافة _ وكالات

استقبل كل من عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، ورئيس نادي نهضة بركان، اليوم الجمعة، بعثة نادي اتحاد العاصمة الجزائري الذي حل عصر اليوم بمطار وجدة.

و قال بلقشور في تصريحات له، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وضعت رهن اشارة النادي الجزائري، المركز الفدرالي لكرة القدم بالسعيدية، رهن إشارة اتحاد العاصمة لخوض تداريبهم وهو من أحدث مراكز التكوين في القارة.

و ذكر بلقشور أنه أكد للجانب الجزائري، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستبقى رهن إشارة الفريق الجزائري.

و إستقبلت بعثة النادي الجزائري بالتمر والحليب والورود، دون أن تتعرض أغراض البعثة الجزائرية لأي تفتيش كما حصل مع بعثة نادي نهضة بركان بمطار الجزائر العاصمة.

و حصل وفد بعثة النادي الجزائري بشكل مباشر على أغراضهم وكافة الحقائب الخاصة بهم، دون أي تفتيش مبالغ فيه كما فعلت الجمارك والمختبرات الجزائرية مع بعثة نهضة بركان.

كما تم الترحيب ببعثة النادي الجزائري من طرف جماهير مغربية بشعارات “مرحبا مرحبا” وهو ما دفع بمدرب النادي الجزائري “كاريدو” للتوجه للجمهور المغربي لالتقاط صور معه.

و أعطت السلطات المغربية و إدارة نهضة بركان درساً لنظام الكبرانات في الكرم وحسن الضيافة، حين يتعلق الأمر بأشقاء، لم يحسن الساسة في الجزائر فهم ضرورة عدم خلط السياسة بالرياضة.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق