بشكل مفاجئ… الطالبي العلمي يستقيل من جماعة بتطوان!

12 سبتمبر 2021
بشكل مفاجئ… الطالبي العلمي يستقيل من جماعة بتطوان!

الصحافة _ الرباط

كشف مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن رشيد الطالبي العلمي، وكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار بجماعة تطوان وعضو المكتب السياسي للحزب، قدم إستقالته بشكل مفاجئ من المجلس الجماعي لتطوان، أيام قليلة بعد ظهور نتائج الإنتخابات الأخيرة، وبعد إجتماعه بحلفائه في باقي التنظيمات الحزبية بتطوان.

وأودع رشيد الطالبي إستقالته من عضوية المجلس الجماعي لتطوان، مساء اليوم الأحد، لدى السلطات المحلية.

وأورد ذات المصدر أن إستقالة رشيد الطالبي العلمي من المجلس الجماعي لتطوان فاجئت جميع الأطياف السياسية بالمدينة، إذ كان يُنتظر أن يضع يوم الإثنين 13 شتنبر الجاري، طلب ترشحه لرئاسة جماعة تطوان، بعد حصول حزبه على 17 مقعد، وتمكنه من تحقيق تحالف مريح يضم غالبية الأحزاب الحاصلة على مقاعد بذات الجماعة.

وهكذا يورد مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنه بات مصطفى البكوري وصيف رشيد الطالبي العلمي في اللائحة الجماعية والبرلمانية لحزب “الحمامة” بتطوان، مرشحا بقوة للظفر برئاسة الجماعة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق