برلمانيو حزب الأصالة والمعاصرة يتبرعون بتعويضاتهم الشهرية لصالح صندوق مواجهة وباء “كورونا”

17 مارس 2020
برلمانيو حزب الأصالة والمعاصرة يتبرعون بتعويضاتهم الشهرية لصالح صندوق مواجهة وباء “كورونا”

الصحافة _ الرباط

أصدر عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، توجيها إلى برلمانيي الحزب بالغرفتين، من أجل المساهمة بتعويضاتهم لهذا الشهر لصالح الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس “كورونا”.

وأكد الأمين العام للحزب أن التوجيه معني به كل منتخبي الحزب وكذا الأعضاء الذين لهم قدرة مالية من أجل المساهمة وفق المستطاع لصالح هذا الصندوق، وذلك مساهمة من الحزب وأعضائه في الجهود التي تبدلها الحكومة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في بلادنا.

كما أعلن فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين استعداده التام والتلقائي الانخراط والمساهمة المادية في هذا الحساب.

ووجه كريم الهمس، رئيس فريق البام بالمجلس المذكور، مراسلة إلى رئيس مجلس المستشارين، يؤكد تنازل أعضاء الفريق عن التعويضات المخصصة لشهر أبريل 2020، وذلك كمبادرة تضامنية أولية من فريق الأصالة المعاصرة بمجلس المستشارين.

وأوضح الهمس، أن الفريق انخرط في هذه المبادرة انطلاقا من واجبه الدستوري والوطني والانساني، الذي يحتم على الجميع أن بتحمل مسؤولية الأعباء الناجمة عن الكوارث بالتضامن والروح الوطنية المطلوبة، مبديا استعداد الفريق الانخراط في كل التدابير والمبادرات الانسانية والاجتماعية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق