بتواجد الوافد الجديد سفيان ديوب.. الركراكي يعلن عن قائمة “أسود الأطلس” لمباراة إريتريا وتنزانيا

9 نوفمبر 2023
بتواجد الوافد الجديد سفيان ديوب.. الركراكي يعلن عن قائمة “أسود الأطلس” لمباراة إريتريا وتنزانيا

الصحافة _ وكالات

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، قبل لحظات، عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي، لمباراة تنزانيا، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، المزمع إقامتها سنة 2026، بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وقام مدرب المنتخب الوطني المغربي بالمناداة لأول مرة على سفيان ديوب، فيما شهدت اللائحة المستدعاة من قبل وليد الركراكي، تواجد ثلاث لاعبين من البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل من يحيى عطية الله، وأيوب العملود ويحيى جبران لاعبو الوداد الرياضي.

وعرفت قائمة أسود الأطلس عدة غيابات بسبب الإصابة، حيث سيحرم وليد الركراكي، في المعسكر التدريبي المقبل الذي سيبدأ يوم الإثنين 13 نونبر الجاري، من خدمات سليم أملاح، سفيان بوفال، أسامة العزوزي، عبد الحميد الصابيري، وعبد الرزاق حمد الله.

وفيما يلي قائمة المنتخب الوطني المغربي المستدعاة لمباراة تنزانيا:

حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – المهدي بنبعيد.

خط الدفاع: عبد الكريم أبقار – نايف أكرد- غانم سايس- يونس عبد الحميد – أشرف حكيمي – أيوب العملود – نصير مزراوي – يحيى عطية الله

خط الوسط: أمير ريتشاردسون – سفيان أمرابط . يحيى جبران – عز الدين أوناحي – اسماعيل صيباري – بلال الخنوس

خط الهجوم: طارق تيسودالي – يوسف النصيري – أيوب الكعبي – أمين عدلي – حكيم زياش – سفيان ديوب – أمين حارث – عبد الصمد الزلزولي

وسيرحل المنتخب الوطني المغربي إلى دار السلام، لمواجهة تنزانيا، يوم الثلاثاء 21 نونبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، المزمع إقامتها سنة 2026، بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق