الوزير أمكراز: تفاجأت بإستوزاري وفكرت في الاعتذار

18 أكتوبر 2019
الوزير أمكراز: تفاجأت بإستوزاري وفكرت في الاعتذار

الصحافة _ الرباط

في أول حوار له بعد استوزاره، قال محمد أمكراز وزير الشغل والإدماج المهني، إنه تفاجأ باقتراح اسمه للاستوزار على رأس قطاع ذو طابع اجتماعي مؤكدا أنه: ” لم يكن على علم بالموضوع”.

وأضاف أمكراز في حوار خص به موقع القناة الثانية، بعد أسبوع من تعيينه كوزير للشغل خلفا لمحمد يتيم أنه:” “تفاجأ حين تم اقتراح اسمه للاستوزار “.

وأردف أمكراز: ” كنت حاضرا في لقاء الامانة العامة لما طرح اسمي للتصويت بطلب من الأمين العام سعد الدين العثماني، وبقيت افكر لمدة يومين في الاعتذار على هذا المنصب لاعتبارات كثيرة”.

وتابع وزير الشغل الجديد: ” في نهاية المطاف وبعد أخذي لآراء بعض المقربين قبلت بالمنصب وقلت هذه تجربة لكي لا نعطي رسالة بأن الشباب المغربي يعرف فقط الاحتجاج والانتقاد بل يعرف كيف يسير ويقدم حلولا للإشكالات المطروحة وأن يقوم بالاصلاح والانتقاد من موقع اخر وهو موقع المسؤولية”.

وفي رده على سؤال حول الفرق بين أمكراز الوزير وأمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية قال ،”لايوجد هناك فرق وأتمنى أن لا يكون فرق باش شباب العدالة والتنمية يشوفو الكاتب الوطني ديالهم كيفما كان”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق