الركراكي: كان 2025 من أصعب البطولات في تاريخ كرة القدم الإفريقية وهناك منتخبات مرشحة قوية

14 أكتوبر 2023
الركراكي: كان 2025 من أصعب البطولات في تاريخ كرة القدم الإفريقية وهناك منتخبات مرشحة قوية

الصحافة _ وكالات

اعتبر وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم  أن بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في كوت ديفوار ستكون من أصعب البطولات في تاريخ كرة القدم الإفريقية.

وأوضح الركراكي، خلال مؤتمر صحفي أمس الجمعة بأبيدجان، قبيل المباراة التي ستجمع اليوم أسود الأطلس بالمنتخب الايفواري، أن “بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في كوت ديفوار ستكون من أصعب البطولات في تاريخ كرة القدم الإفريقية بالنظر إلى تواجد نجوم كرة القدم الإفريقية الذين يمارسون في أفضل الأندية في العالم”.

وقال الركراكي “إننا اليوم قادرون على التنافس مع أكبر الأمم في كرة القدم”.

وبخصوص قرعة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي أجريت يوم الخميس بأبيدجان، أكد المدرب الوطني أنه لا توجد مجموعة سهلة وأن مجموعة المغرب ليست سهلة أيضا.

وتابع: “للفوز بكأس أفريقيا، عليك حقا أن تكون في قمة مستواك”، وبالتالي، يقول الظهير الأيمن السابق لأسود الأطلس، سيكون من “الصعب للغاية تحديد الفائز مسبق “. مشيرا إلى أن “هناك ما لا يقل عن عشرة منتخبات يمكنها الفوز بكأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى المنتخبات التي لايتوقعها أحد”.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق