الركراكي : اللاعبون جاهزون و ينتظرون مباراة تانزانيا للظفر بثلاث نقط

16 يناير 2024
الركراكي : اللاعبون جاهزون و ينتظرون مباراة تانزانيا للظفر بثلاث نقط

الصحافة _ وكالات

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، إن كأس أفريقيا تعرف حاليا العديد من المفاجئات و جميع المباريات التي أجريت لحد الآن لم تكن سهلة.

و أكد الركراكي ، في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الثلاثاء بمدينة سان بيدرو بالكوت الديفوار، قبل مباراة تانزانيا، أن المباراة الأولى للمنتخب الوطني ضد تانزانيا مهمة للدخول في المنافسة ، و الحصول على ثلاثة نقط من أجل زرع الثقة في اللاعبين من خلال التغلب على الفريق الخصم.

وأوضح الناخب الوطني أن “هذه المباراة التي تجمعنا مع منتخب تنزانيا غدا ليس كالمباراة التي جمعتنا مع نفس الفريق في تصفيات كأس العالم، حيث أن الفريق الخصم لديه تحفيزات أكبر للتفوق علينا، لكننا مستعدون لهذه المباراة لتحقيق نتائج مهمة وتحصيل ثلاثة نقط، وذلك بفضل التدريبات التي قمنا بها منذ 15 يوما “.

وأكد الركراكي، أن عناصر الفريق الوطني جاهزة لهذه المباراة بكل حماس حيث تم الإستعداد لها بشكل جيد على المستوى البدني والتقني”.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق