الجنرال بلخير ينقل تحيات الملك محمد السادس لمحمد بن زايد.. وهذه هي التفاصيل!

28 سبتمبر 2021
الجنرال بلخير ينقل تحيات الملك محمد السادس لمحمد بن زايد.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة _ الرباط

استقبل محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم الثلاثاء 28 شتنبر 2021، في قصر الشاطئ الفاروق بلخير المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية.

وبحث الجانبان، نقلا عن مواقع إعلامية إماراتية، خلال اللقاء، العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين والتعاون والتنسيق المشترك في المجالات والشؤون العسكرية والدفاعية وسبل تطويرها.

ونقل المفتش العام خلال اللقاء، تحيات الملك محمد السادس، إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته له دوام الصحة والسعادة ولدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.

فيما حمله صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحياته إلى جلالة الملك محمد السادس، متمنيا له دوام الصحة والسعادة وللمملكة المغربية وشعبها الشقيق التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق