الجديدة.. سخان للماء يتسبب في مصرع سيدة ودخول ابنيها في غيبوبة

30 يناير 2020
الجديدة.. سخان للماء يتسبب في مصرع سيدة ودخول ابنيها في غيبوبة

الصحافة _ مُتابعة

لقيت سيدة في عقدها الثالث، مصرعها، ليلة أمس الأربعاء، في حي المطار بمدينة الجديدة، فيما دخل طفلاها في غيبوبة، بسبب استنشاق غاز “مونوكسيد الكربون” السام، المنبعث من سخان غازي للماء، والناجم عن الاحتراق غير الكامل، وكذا التهوية غير الكافية.

هذا، وفور إشعارها من طرف رب الأسرة، عند عودته إلى المنزل، في حدود الساعة العاشرة مساء، انتقلت السلطات الأمنية والمحلية إلى المنزل المستهدف بالتدخل، حيث أجرت المعاينات والتحريات الميدانية للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة المأساوية.

وانتدب المتدخلون سيارة إسعاف، أقلت على وجه السرعة، الضحايا إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة، حيث تم إيداع جثة الهالكة في مستودع حفظ الأموات؛ فيما أخضع الطاقم الطبي المعالج صغيريها (9 و4 سنوات)، اللذين كان يستحمان بمعيتها في حمام المنزل، للعناية الطبية المركزة، التي مكنت أحدهما من تجاوز مرحلة الخطر، بعد خروجه من حالة الغيبوبة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق