التراث والهوية المغربية حاضرة بقوة في عرض شعار الترشيح المشترك لكأس العالم 2030

20 مارس 2024
التراث والهوية المغربية حاضرة بقوة في عرض شعار الترشيح المشترك لكأس العالم 2030

الصحافة _ وكالات

كشفت لجنة التنسيق المشترك يوم الثلاثاء 19 مارس الجاري، بالعاصمة البرتغالية لشبونة عن الشعار الرسمي للترشيح المشترك لمنتخبات الدول المنظمة لكأس العالم 2030 والذي يحمل عبارة Yalla Vamos 2030 .

وحسب لجنة التنسيق المشترك المشرفة على تنظيم مونديال 2030, فإن شعار المونديال لسنة 2030 تم اختياره بدقة ليجسد الإرتباط التاريخي والجغرافي بين المغرب واسبانيا والبرتغال وكذا ليؤكد الهدف الموحد بين هذه الدول لتحقيق حلم كأس العالم 2030.

وقال المنظمون، ان الشعار “يلا فاموس’ يحمل ايضا في جوهره البعد التراثي والثقافي للمغرب بالإضافة للهوية المغربية، ونم ابرزاه بشكل لافت في إعلان شعار الترشيح الذي يجمع المغرب والبرتغال واسبانيا لمونديال 2030 ,باعتبارها بلدان تجمعها الكثير من الروابط المشتركة.

وجرى اليوم الثلاثاء بالعاصمة البرتغالية لشبونة بحضور كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ونظيره وفيرناندو غوميز رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، وفرناندو سانس عن الاتحاد الإسباني لكرة القدم الإعلان عن شعار الترشيح المشترك بين المغرب وإسبانيا والبرتغال في حفل رسمي ضخم.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق