رئيس الوزراء البرتغالي: التنظيم المشترك لكأس العالم مع المغرب سيوحد أوروبا وأفريقيا

15 مارس 2023
رئيس الوزراء البرتغالي: التنظيم المشترك لكأس العالم مع المغرب سيوحد أوروبا وأفريقيا

الصحافة _ وكالات

قال أنطونيو كوستا رئيس وزراء البرتغال، أن الترشح المشترك مع إسبانيا و المغرب لتنظيم كأس العالم 2030 رسالة جد إيجابية مفادها أن قارتين متجاورتين تريدان العمل معا من أجل هدف مشترك.

من جانبه، أشاد بيدرو سانشيز، رئيس الحكومة الإسبانية، بانضمام المغرب إلى ملف الترشح المشترك لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2030.

و قال سانشيز، في المؤتمر الصحفي الختامي للقمة الإسبانية البرتغالية التي عقدت في لانزاروتي ، أن هذا الترشيح الثلاثي بين إسبانيا والبرتغال والمغرب سيزيد فرص الظفر بسباق تنظيم كأس العالم 2030.

سانشيز، أكد أن القرار الذي أعلن عنه الملك محمد السادس أمس الثلاثاء ، يبعث برسالة جيدة للغاية للتعاون بين ضفتي البحر الأبيض المتوسط ​​، و بين أوروبا وأفريقيا.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق