البُوليس قرقبُو على 38 قَمٌَارْ في مقهى في سلا مخصصة لإستهلاك المخدرات ولعب القمار والرهان

25 مارس 2021
البُوليس قرقبُو على 38 قَمٌَارْ في مقهى في سلا مخصصة لإستهلاك المخدرات ولعب القمار والرهان

الصحافة _ الرباط

أوقف الأمن الإقليمي لسلا، مساء أمس الأربعاء (24 مارس)، مسير مقهى ومساعده، بشبهة خرق حالة الطوارئ، وتخصيص مكان لاستهلاك المخدرات وللعب القمار والرهان.

وحسب مصدر أمني، المشتبه فيهما يبلغان من العمر 38 و26 سنة، مكنت عمليات المراقبة الأمنية من توقيفهما، وذلك في مقهىً في حي الانبعاث، قُبيل منتصف ليلة أمس، حيث تم ضبط 38 زبونا يلعبون القمار بداخلها، دون ترخيص، وفي ظروف لا تحترم شروط السلامة، وأحكام حالة الطوارئ.

وتابع المصدر ذاته، أن عمليات التفتيش مكنت من حجز الشيرا ومسحوق التبغ المهرب، إضافة إلى آلة للرهان، فيما تم إيداع المشتبه فيهما، تحت تدبير الحراسة النظرية، أما الزبائن الموقوفون فتم إخضاعهم للبحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ملابسات هذه القضية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق