البوليس يعتقل شخصين بطنجة بعد فتحهما المقاهي في وجه الزبناء وتزويدهم بـ”الشيشة”

18 مارس 2020
البوليس يعتقل شخصين بطنجة بعد فتحهما المقاهي في وجه الزبناء وتزويدهم بـ”الشيشة”

الصحافة _ الرباط

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الثلاثاء من توقيف مسيرين لمحلين عموميين يبلغان من العمر 28 و39 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في مقاومة تنفيذ أشغال أمرت بها السلطات العامة وصرحت بها، وعرقلة تنفيذ التدابير العمومية المتخذة للوقاية من انتشار وباء كورونا المستجد.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فإن مصالح السلطة المحلية ودوريات الأمن الوطني قد ضبطت المشتبه فيهما في حالة تلبس بفتح المقاهي التي يتولون تسييرها بمدينة طنجة، واستقبال الزبناء وتزويدهم بالنرجيلة والشيشة رغم قرار الإغلاق المؤقت الذي أمرت به السلطة العامة وصرحت به ضمن التدابير الوقائية والاحترازية المتخذة للتصدي لانتشار عدوى وباء “كورونا”.

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش أسفرت عن حجز ما مجموعه 40 قنينة نرجيلة وملحقاتها، علاوة على 20 علبة من الفحم المستعمل في استهلاك الشيشة، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق